Label’Vie تعلن عن توظيفات مهمة في كل مدن المملكة المغربية

Label’Vie تعلن عن فرص توظيف لمناصب مديري المتاجر في جميع أنحاء المغرب

مجموعة Label’Vie، التي تأسست في عام 1986 وتم إدراجها في بورصة الدار البيضاء منذ عام 2008، تعتبر واحدة من أبرز الشركات في مجال التوزيع الكبير في المغرب.

في عام 2009، من خلال توقيع اتفاقية الامتياز مع مجموعة كارفور، انضمت إلى مركزها الرئيسي للشراء لتحسين وتنويع مصادرها. وبذلك تصبح أول منظمة متعددة الأشكال في مجال التوزيع الكبير في المغرب من خلال استغلال سلاسل الهايبرماركت Carrefour، وسوبرماركت Carrefour Market وصيغة الهايبر كاش Atacadao.
تقدم مجموعة Label’Vie كل عام خطة تطوير مدعومة تعزز وجودها الإقليمي مع 136 متجرًا موزعة في 28 مدينة في المملكة وثلاثة منصات لوجستية، وتحقق إيرادات بقيمة 11.7 مليار درهم في عام 2021.

في عام 2021، بدأت مجموعة Label’Vie تحولها الرقمي للتعامل مع التحديات التي تواجهها في مجال الابتكار واحتياجات المستهلكين النهائيين. وهناك العديد من المشاريع الهيكلية التي تجري الآن داخل المجموعة بإشراف فرقنا في مجال تكنولوجيا المعلومات، والرقمية والبيانات؛ والتي تتألف من خبراء معترف بهم في مجالاتهم ومدعومة بالرغبة في مواجهة تحديات الابتكار والتحول الرقمي في قطاع متنامٍ.

فرصة عمل مميزة:

نحن، في مجموعة Label’Vie، نبحث في إطار توسيع شبكتنا من المتاجر في جميع أنحاء المغرب عن مديري متاجر مؤهلين للانضمام إلى فريقنا الديناميكي. يهدف هذا الدور الرئيسي إلى تحسين استغلال المتاجر، مما يضمن رضا العملاء وتحقيق الأهداف الاقتصادية للشركة.

مسؤوليات الوظيفة:

- تنظيم الأنشطة التجارية: ضمان توافر وعرض تشكيلة المنتجات، مع احترام معايير التسويق والزخرفة الخاصة بصيغة المتجر. تحديد أسعار البيع لتحقيق أقصى هامش ربح ممكن مع ضمان جاذبية العروض، ومراقبة الأسهم بكفاءة، بما في ذلك الطلبيات وتوافر المنتجات أثناء الفترات الترويجية.
- التشغيل والإدارة اليومية: مراقبة مستويات المخزون لتقليل التخزين الزائد وتنظيم عمليات التصفية إذا لزم الأمر. إدارة استقبال وإرجاع المنتجات، ضمان عمليات الدفع السلسة، والمحافظة على المنافسة. الاهتمام بصيانة وحفظ الأصول في المتجر، بما في ذلك المعدات التقنية والحاسوبية.
- رضا العميل: ضمان الالتزام بالجودة والخدمة، والمحافظة على نظافة المتجر، وضمان جودة وأمان المنتجات الغذائية، وتقديم خدمة عملاء لا تشوبها شائبة.
- متابعة الأداء: تحليل مؤشرات إدارة المتجر لتحديد مجالات التحسين وتنفيذ الإجراءات اللازمة لتحقيق الأهداف المحددة. المشاركة بنشاط في اجتماعات الأداء مع الإدارة.

الملف الشخصي المطلوب:

  • درجة البكالوريوس +3 أو أعلى في التجارة و/أو الإدارة.
  • خبرة لا تقل عن 6 سنوات في منصب مماثل، يفضل في قطاع التوزيع الكبير، تظهر القدرة على قيادة فريق، واتخاذ المبادرات، والتعامل بفعالية مع المواقف غير المتوقعة.
  • مهارات ممتازة في خدمة العملاء، والقيادة، والدقة، والعلاقات الشخصية.

تلتزم مجموعة Label’Vie بتوفير بيئة عمل محفزة، تساهم في تطوير المهني والشخصي. سيتم تكليف المرشحين الناجحين بمسؤولية إدارة أنشطة المتاجر في مواقع متنوعة في جميع أنحاء المغرب، مما يسهم مباشرة في نجاح ونمو الشركة.