تعلن جمعية سند عن توظيف عدة مناصب

تعلن جمعية سند عن توظيف عدة مناصب

- مسؤول مالي محاسب.
- مساعد مالي محاسب.
- مدير مشروع EBEE.

تعتبر جمعية سند للعمل الاجتماعي جمعية إنسانية مغربية بمقرها الرئيسي في القنيطرة. تعتبر سند شريكًا للهلال الإسلامي الفرنسي (SIF) الذي يهدف منذ تأسيسها في عام 2019 إلى تنفيذ الأعمال التضامنية في المغرب، وبشكل أساسي في أربعة مجالات رئيسية، وهي الطفولة، والمياه والصرف الصحي، والأمن الغذائي، والطوارئ.

تعمل جمعية سند من خلال برامج طارئة لصالح ضحايا الكوارث الطبيعية (الزلازل، الفيضانات...)، ودعم الأطفال الضعفاء (رعاية الأيتام)، ودعم الأمن الغذائي، وكذلك الأعمال الاجتماعية لدى الأشد فقرًا.

المناطق الحالية لتدخل الجمعية هي إقليم تارودانت والحوز ومدينة القنيطرة. تمتلك جمعية سند مكتب تنسيق في القنيطرة وقاعدة في مدينة أولاد برحيل - إقليم تارودانت.

المشاريع الحالية في المهمة:

مشروع الطوارئ: استجابة طارئة متعددة القطاعات للمجتمعات المتأثرة بالزلزال في المغرب:

مشروع لمدة 12 شهرًا بدأ في 01/10/2023 وحتى 30/09/2024. الهدف الرئيسي منه هو تخفيف معاناة السكان المتضررين من الزلزال عن طريق تلبية احتياجاتهم الأساسية على الفور والسماح لهم باستعادة حياتهم تدريجيا بأكثر إنسانية ممكنة وبكرامة في انتظار حلول دائمة.

ستركز الاستجابة الطارئة متعددة القطاعات على 4 مواضيع تم العثور عليها ضرورية وفقًا للاحتياجات المقيمة في الميدان، وهي توزيع المواد غير الغذائية والمواد الغذائية الأساسية، وإعادة تأهيل / إنشاء أنظمة إمداد المياه الصالحة للشرب وتركيبات الصحية، وتوزيع مجموعات النظافة التي ستمكنهم من ممارسة نظافة جيدة وتجنب أي نوع من العدوى والأمراض، وإعادة تأهيل / إعادة بناء الفصول الدراسية في 15 مدرسة وتجهيزها بالمعدات التعليمية والترفيهية بالإضافة إلى الدعم النفسي الاجتماعي في مجموعات أو فردية، للأطفال والأسر المتضررة من الزلزال.

يعلن جمعية سند عن توظيف عدة مناصب في تارودانت، الحوز والقنيطرة. الفرص المتاحة هي:

مدير مشروع EBEE (تعليم ورفاهية الطفل) (ذكر / أنثى)

  • تنسيق تنفيذ أنشطة الجانب EBEE. إشراف على الفريق المسؤول عن المشروع.

مسؤول مالي - محاسب (ذكر / أنثى)

  • تنسيق وإدارة المحاسبة والمالية للاستجابة الطارئة متعددة القطاعات سناد، في استجابة للمجتمعات المتضررة من الزلزال في المغرب.

مساعد مالي - محاسب (ذكر / أنثى)

  • المساعدة في إدارة الشؤون المالية والمعاملات المحاسبية.
  • مراجعة المستندات المحاسبية ومعالجة جميع المدفوعات للموردين والموظفين والناقلين والعمال اليوميين.

للتقديم:

يجب أن تتألف الطلبات من رسالة تحفيز وسيرة ذاتية، ويجب إرسالها عبر البريد الإلكتروني حصراً إلى العنوان:

 sanadactionsociale@gmail.com

قبل 23 أبريل 2024. سيتم النظر فقط في الطلبات التي تتطابق مع الملفات المطلوبة وتلتزم بالشكل المطلوب. 

تعليقات